موقع البنات
موقع البنات > أخبار > كيف تكتشفى أن زوجك يفكر في الزواج عليكى
مشاركة29/06/2017  <   سمر عبدالرحيم علي : مشاركة بواسطة تغذية
مشاركة28/06/2017  <   تانو شري : مشاركة بواسطة موضة وازياء
مشاركة23/06/2017  <   chichi : مشاركة بواسطة قنادر
مشاركة22/06/2017  <   نعيمة اماني : مشاركة بواسطة وصفات الحلويات لقناة سميرة
مشاركة18/06/2017  <   هاجر  : مشاركة بواسطة بنات ودردشة
مشاركة26/01/2017  <   البنات  <  بواسطة
اجمل الاثاثات بالوان مفرحة 2017
مشاركة26/01/2017  <   البنات  <  بواسطة
اكسسوارات غرف مودرن جديدة 2017
مشاركة26/01/2017  <   البنات  <  بواسطة
تصاميم المطابخ الضيقة 2017
مشاركة26/01/2017  <   البنات  <  بواسطة
اجمل المفارش لكل عروسة 2017
مشاركة26/01/2017  <   البنات  <  بواسطة
مفارش للسرير تجنن 2017

كيف تكتشفى أن زوجك يفكر في الزواج عليكى

كيف تكتشفى أن زوجك يفكر في الزواج عليكى

كيف تكتشفى أن زوجك يفكر في الزواج عليكى

اذا كنتِ في شك من أمرك ولا تعلمين على وجه التحديد خططه ونواياه بشأن قصة حبكما، فإن هناك بعض التصرفات التي عندما يقوم بها الرجل عن قصد، فإنها تدلل على نيته الزواج من هذه المرأة واختيارها شريكة له في سنوات عمره القادمة ليبني معها الأسرة التي في خياله.

فإذا كان حبيبك يقوم بالتصرفات التالية، فاعلمي أنه قد اختارك زوجة حتما، لكنه لم يحدد بعد الموعد المناسب للزواج، ربما لعدم اتضاح بعض الأمور في عمله ومستقبله، لكنه حتما يستحق الانتظار.

7 تصرفات تكشف نيته تجاهك؟

1- مدى الاهتمام بأدق شئونك الخاصة:

اذا كان حبيبك مهتما دائما بالسؤال عما ستفعلينه قريبا أو فعلته مؤخرا – سواء كان ذلك زيارة للطبيب أو مقابلة عمل أو خروجة بصحبة صديقاتك أو حتى زيارة لجدتك المريضة – فهذا يعني أنه مهتم بك حقا، خاصة اذا كان ما يسألك عنه هو شئ ذكرته له في معرض حديثك ولم تخبريه بأنه أمر هام. فالرجل أصلا لا يحب الحديث في الأمور العادية أو الاهتمام بتفاصيل حياة حبيبته أو شئونها اليومية، وبالتأكيد اذا لم تكوني مهمة عنده لن يقتطع من وقته ليسألك حول هذه الأشياء “غير المهمة” بالنسبة له.

2- معدل الاتصال بكِ هاتفيا:

هل يبدأ هو بالاتصال معظم الوقت؟ هل يبادر بإعادة الاتصال بكِ عندما تطلبينه ويكون مشغولا؟ هل يتجاهل الرد على رسائلك النصية أو يستغرق وقتا طويلا في الرد؟

اذا كان هذا الرجل يحبك فعلا ويريد الزواج منك، فهو سيتحين آية فرصة للاتصال بك. أما اذا كنتِ مجرد “فتاة أخرى” بالنسبة له فسيقضي معكِ بعض الوقت قبل أن ينتقل لغيرك، فهو لن يهتم حقا بغضبك اذا لم يتصل بك كثيرا أو لم يرد على مكالماتك ورسائلك.

3- مدى مساعدته لك في انجاز مهامك:

سواء كنت تجددين أثاث منزلك أو ستنتقلين لمكان آخر، أو حتى تشتري بعض الديكورات والإكسسوارات الجديدة، فإنك ستحتاجين بالتأكيد لبعض المساعدة سواء في عملية الاختيار نفسها أو التنفيذ، واذا كان هذا الشخص مشغولا براحتك وسعادتك فإنه سيبادر لمساعدتك في هذه المهام بكل رحب وسعة.

4- التخطيط للمستقبل:

أكثر الإشارات التي تؤكد أن هذا الرجل سيرتبط بك رسميا هي أن يتحدث معك عن المستقبل بصيغة “نحن” وليس “أنا”، فعندما يقول لكِ “بعد 10 سنوات من الآن سننتقل إلى بيت أكبر في منطقة كذا” أو “عندما تصبحين زوجتي سنفعل كذا وكذا” فأنتِ بالتأكيد لا تحتاجين دلالة أفضل من ذلك.

5- مدى اهتمامه بعملك:

سواء كان يخبرك بأنه يفضل أن تتوقفي عن العمل بعد الزواج أو يقول لك أنه من المتحمسين لنجاحك في العمل ويتمنى لك الترقي إلى أفضل المراتب.. فهذا يعني أن يفكر فيكِ كشريكة مستقبلية لحياته.

6- مدى علنية العلاقة:

هل يقدمك حبيبك إلى أسرته وأصدقائه؟ هل يخفي علاقتكما عن الجميع؟ هل يتجنب الظهور معك في الأماكن العامة؟

اذا كان يتفاخر بقصة حبكما ويتحدث دائما لأهله وأصدقائه عن مدى دعمك ومساندتك له، فهناك احتمالية كبيرة أن يكون لكِ مكانا في مستقبله.

7- مدى تقربه منك:

الملل هو أخطر أمراض العلاقات الإجتماعية والشراكة الإنسانية، فاذا كان يشعر بالملل معك من الآن فهذا معناه أن النهاية أصبحت وشيكة بينكما.

اما اذا كان لا يكاد ينتظر الفرصة للقاء بك والخروج معك، فهذا معناه أنه متعلق بكِ بشدة .. ربما للدرجة التي تجعله يتخذ القرار المنتظر.